البرتغالي جوزيه يترك الأهلي المصري في نهاية الموسم

اذهب الى الأسفل

البرتغالي جوزيه يترك الأهلي المصري في نهاية الموسم

مُساهمة من طرف ahmed في الإثنين مايو 11, 2009 12:41 pm

القاهرة (رويترز) - قال النادي الاهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم إن مدربه البرتغالي مانويل جوزيه سيرحل في نهاية الموسم الحالي دون أن يستكمل تعاقده الذي ينتهي في 2010.

وفي بيان بموقعه الرسمي على الانترنت www.ahlyegypt.com يوم الاحد قال الأهلي انه وافق على رغبة جوزيه في عدم استكمال تعاقده مع النادي القاهري بعد أن توصل لاتفاق لتولي منصب مدرب منتخب انجولا.

وأضاف البيان "أبلغ جوزيه لجنة كرة القدم منذ فترة بانه قد لا يستطيع اكمال عقده مع الاهلي... وانه يفكر في التعاقد في مكان آخر."

وتابع "طلب جوزيه من اللجنة دراسة الموقف إلا أنه أبلغ اللجنة بقراره النهائي في اجتماع اليوم."

وقال الاهلي ان الطاقم التدريبي للفريق بقيادة المدرب المساعد حسام البدري سيظل في موقعه مضيفا أن جوزيه الذي مدد عقده في بداية الموسم الجاري حتى 2010 سيقود الفريق حتى لقاء الاياب في الدور الثالث لكأس الاتحاد الافريقي أمام سانتوس الانجولي.

ويأتي إعلان الاهلي رحيل مدربه البرتغالي الذي تولى المسؤولية في 2003 وسط اشتعال المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الاهلي صدارة الترتيب برصيد 57 نقطة متفوقا بفارق الاهداف على الاسماعيلي الذي يحتل المركز الثاني بالرصيد ذاته قبل مباراتين لكل فريق على نهاية الموسم.

وخرج الاهلي الذي سيلتقي يوم الاثنين مع حرس الحدود من دور الستة عشر لدوري أبطال افريقيا بشكل مفاجيء الاسبوع الماضي أمام كانو بيلارز النيجيري المتواضع بعد التعادل 3-3 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب ليودع بطل مصر الفائز باللقب القاري مع جوزيه ثلاث مرات في اخر أربع سنوات البطولة الافريقية بقاعدة احتساب الهدف خارج الارض بهدفين.

وتولى جوزيه تدريب الاهلي لاول مرة في موسم 2001-2002 لكنه رحل بعد أن أخفق في الفوز بالدوري المصري رغم أنه قاد الفريق للفوز بدوري أبطال افريقيا
وعاد جوزيه الى الاهلي في ولاية ثانية في ديسمبر كانون الاول 2003 وقاد الفريق القاهري للفوز بالدوري المحلي أربع مرات متتالية ودوري أبطال افريقيا ثلاث مرات بالاضافة الى الحصول على المركز الثالث في كأس العالم للاندية في 2006.
ويملك الاهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري أبطال افريقيا وكان جوزيه مدربا للفريق في أربع مناسبات من الست التي فاز فيها الفريق الاحمر باللقب الافريقي
avatar
ahmed

عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 09/05/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى