هل ترك جوزيه سفينة الأهلي تغرق وسط الأمواج المتلاطمة

اذهب الى الأسفل

هل ترك جوزيه سفينة الأهلي تغرق وسط الأمواج المتلاطمة

مُساهمة من طرف ahmed في الثلاثاء مايو 12, 2009 10:31 am

لم يكن إعلان رحيل مانويل جوزيه عن الأهلي بالخبر العادي، فالمدرب مانويل جوزيه الذى قاد الفريق لتحقيق إنجازات، أضافت لسجله التدريبي أكثر ممأ أضافت للنادي القاهري، المزين بأكثر من مائة لقب علي مدار عمره المديد الممتد لأكثر من 102 عاماً، قرر الرحيل فجأة عن الفريق وهو هنا يذكرنا بالرجل الذي كان علي علاقة جيدة بكل أفراد السفينة التي تقلهم في عرض البحر، ولكنه عندما أيقن أن الأمر لم يعد كما كان، كان أول ما فكر فيه هو القفز من هذه السفينة عله يجد قاربًا ينقذه من أمواج البحر المتلاطم.

وهنا نتذكر ما قاله المدرب البرتغالي الأشهر جوزيه مورينيو، عندما سئل عن جوزيه، فقال " إنه من المدربين الجيدين، ولكنه عندما يترك الفريق يتركه كالصحراء الجرداء.

لهذا وجدت وسائل الإعلام في خبر رحيل المدرب المادة الدسمة، كان أبرزها الوكالة الأشهر علي المستوي العالمي "رويترز"، والتي تعجبت من توقيت إعلان الرحيل، مشيرة إلي أنه يأتي وسط اشتعال المنافسة علي اللقب بين الأهلي والإسماعيلي وقبل يوم واحد من لقاء الفريق أمام الحرس الهام في تحديد اتجاه اللقب.

أما صحيفة " أنجولا برس" فقد وصفت المدرب بالـ"هارب" من نتائج الأهلي التي ساءت في الفترة الأخيرة، باحثاً عن مجد جديد مع المنتخب الأنجولي.

فيما رأي موقع الـ"بي بي سي" أن رحيل المدرب جاء بعد فترة نجاح ليست بالقصيرة والتي بلغت 5 سنوات، مشيرًا إلي أن المدرب كان من أفضل المدربين الذين تولوا تدريب الفريق علي مدار تاريخه العريق.

أما وكالة الصحافة الفرنسية فقد عنونت الخبر بـ "جوزيه يترك الأهلي بعد مسيةر حافلة"، عارضة في متن خبرها مسيرة المدرب مع الفريق والإنجازات التي حققها علي مدار خمس سنوات قضاها بين جدران النادي، بينما وصفته وكالة الأنباء الألمانية"د ب أ" بأنه أحد أبرز المدربين في تاريخ الكرة المصرية والأفريقية.

فيما كتب موقع "CNN" تحت عنوان" جوزيه ينهي مسيرته مع الأهلي مبكرًا"، وقال " قرار جوزيه بالرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وعدم الانتظار لنهاية الموسم المقبل، وفقاً للعقد بين الجانبين، جاء في وقت يجتاز فيه فريق الأهلي مرحلة بالغة الصعوبة، بعد خروجه من بطولة دوري أبطال أفريقيا المفضلة لديه، وتعثره في الانفراد بصدارة الدوري المحلي".
avatar
ahmed

عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 09/05/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى